صندوق التنبيهات أو للإعلان

سونى اريكسون تطلق أحدث هواتفها "اكسبيريا راى وأكتيف" فى مصر

أضف تعليق11:15 م, مرسلة بواسطة Mahmoud Ashour

كشفت شركة "سونى اريكسون " عن اطلاق أحدث هواتفها الذكية فى مصر Xperia™ ray"، Xperia™active والتى تقدم لعملائها فى الشرق الأوسط تجربة ترفيهية رائعة و فريدة.
حيث تحتوى على مزايا وخدمات مبتكرة تناسب متطلبات المستهلك المصرى منها برنامج"جينجربريد 2.3" الذى يحتوى على أحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد للهواتف الذكية.

وتمتاز الهواتف الجديدة بشاشة عرض سمك 3.3 بوصة على معالج قويبسرعة 1 جيجا هيرتز، وشاشة عرض فائقة الوضوح فئة " Reality Display" مع محرك "Mobile BRAVIA® Engine " بالاضافة الى احتوائها على خاصية تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة عالية من النقاء.


كما ادرجت شركة " سوني إريكسون " تطبيق خاص لخدمة تصفح موقع التواصل الاجتماعي الاشهر "الفيسبوك" داخل هواتف إكسبريا الجديدة Xperia™ray"، Xperia™ active برنامج تطبيقات Facebookinside Xperia™ " Facebook inside Xperia™ ويمكن لمستخدمى اكسبيريا تحميله عبر الموقع الخاص بسوق نظام التشغيل الامثل " أندرويد ""Android Market™" بالاشتراك مع خدمات جوجل من أجل تحقيق تفاعل اجتماعيأ كبرحيث يتيح للعملاء خدمة الدخول على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمشاركة مع أصدقائهم كل لحظات المرح والترفيه الاجمل وتسجيلها وتحميلها على الموقع لحظة بلحظة .


ويحتوى هاتف Xperia™ ray" كاميرا قياس8.1 ميجا بيكسل مع فلاش Exmor R™ للهاتف المحمول بالاضافة الى كاميرا أمامية وشاشة مقاومة للخدش مع درجة نقاء وسطوع ممتازة ومفاتيحمدمجة سهلة الاستخدام تعمل بتقنية اللمس وتضمن للمستخدم سرعة فائقة في التراسل.


ويقدم Xperia™ active باقة متنوعة من المزايا حيث يحتوي الجهاز على كاميراقياس 5 ميجا بيكسل ، بالاضافة الى احتوائه على خاصية مقاومة الأتربة والمياه.


كما يتميزبخاصية الاستخدام تحت الظروف الغير عادية فيمكن للمستخدمين التجول بين تطبيقاته وان كانت اصابع يد المستخدم مبتلة ؛ لضمان عمل الهاتف بشكل مثالي عندما تكون الشاشة أو أصابع المستخدم مبتلة.


ويتمتع الهاتف ببرامج التطبيقات الرياضية التي تمكن العملاء من متابعة مستويات اللياقة الخاصةبهم بسهولة، ويحتوى الهاتف على نظام تحديد المواقع الجغرافية، و مقياس الضغط الجوي "البارومتر" والبوصلة والذى يمكن المستخدمين من وضع طريقة التدريب المثالية الخاصة بهم .كما يمكن مراقبة معدل ضربات القلب والنبضات في الوقت الحقيقي بفعل تقنية ANT+، وهي تقنية خاصة للشبكات اللاسلكية.


ويتضمن الهاتف برنامج " iMapMyFitness" التطبيقي والذى يساعد العملاء على مراقبة الأداء اليومي للتدريبات واللياقة البدنية.

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟